بن شرقي معلش

وجاء هدف اشرف بن شرقي فى الدقيقة 18 عن طريق اشرف بن شرقي بعد عرضية رائعه من زيزو ليقفز. 42 اشرف بن شرقي معلش Background.


بعد حلقة بن شرقي ورامز حساب الوداد يغرد بصورة من لقاء الأه مصراوى

صفحة تهتم بجميع اخبار النجم المغربي أشرف بن شرقي.

بن شرقي معلش. وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا. وعلق المغربي أشرف بن شرقي على حديث رامز جلال بخصوص تتويج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي قائلا. ورد بن شرقي على رامزمعلش وهو ما احتفى به جمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

عشاق أشرف بن شرقي. واستخدم حساب الوداد الرسمي عبارة اشرف بن شرقي لاستفزاز النادي الأهلي بنشر صورة من مباراته أمام المارد الأحمر معلقا عليها. وقال بن شرقي في تصريحاته عقب المباراة الحمدلله على الفوز قدمنا مباراة جيدة.

بتنضر علينا في التسليح الأمثل والدمج الاهبل بين شرقي وغربي وصبغ الطائرات ب الاحمر و الاستعانة بالعين المجرده في المراقبة. وكشفت قناة الزمالك عن رغبة المغربي أشرف بنشرقي نجم. Zamalek SCzscofficial MOHAMED MASOUDmmasoud7 ZAMALEK SC toka075 Ramez Galalramezgalalac اهلاوي انا user838312297776863.

مسافات زمنية كبيرة جدا. أشرف بن شرقي قال بن شرقي. سخر أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي حينما أخبره الأخير.

اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ اشرف بن شرقي وهو بيعيط على TikTok. وجاء المنشور عبر حساب تويتر للنادي المغربي بعد حلقة اليوم مع برنامج رامز مجنون رسمي التي ظهر فيها بن شرقي وكتب أدمن الصفحة على الصورة. فاكر لما ضيعت علينا البطولة التاسعة فقال بن شرقيمعلش.

شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين. وكتب لاعب نادي الزمالك احمد السيد زيزو عباره معلش في وصله دعابه الي كابتن الفريق شيكابالا والمغربي اشرف بن شرقي والمغربي محمد أوناجم. معلش اصل كان واكل فول 18m.

وكان رد أشرف بن شرقي بأن اكتفى بالرد قائلا. اشرف بن شرقي معلش الزمالك. لو عايزني أنزلك يبقى أول ماتش ليك قدام الأهلي تقولهم عندي الضامة فرد اللاعب.

يشار إلى أن بن شرقي في تلك المباراة أحرز هدف التعادل 1-1. واستخدم حساب الوداد الرسمي عبارة بن شرقي لاستفزاز النادي الأهلي بنشر صورة من المباراة التي جمعت الفريقين العام 2017 معلقا عليها. معلش يا استاذنا حاول مره اخرى.

اقسم بالله اللي هتعمله في هردهولك دبل ورفض مساومة رامز جلال له بأن يتخلى عن مقلبه مقابل اعترافه بأنه أهلاوي وأن يرفض مقابلة النادي الأهلي في المباراة المقبلة بحجة إنه مصاب وهو ما رفضه. 2246 likes 2 talking about this. انتو كل سنة بتخسرو عادي وكنا بناخد الدوري برضو.

معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة ذاتها. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين. هذا هو الفارق ياسادة.

Rabu 03 Maret 2021 Tambah Komentar Edit. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ أشرف بن شرقي على TikTok. الزمالك يصرف مرتب شهرين لـ أشرف بن شرقي وأوناجم وفرجاني ساسي.

تعليقات الجمهور على حلقة بن_شرقي في رامز مجنون رسمي. قال رامز للاعب الزمالك. خطأ و5 مشاهد مختلفة في حلقة سوزان نجم الدين بـرامز مجنون رسمي.

أشرف بن شرقي النجم المغربي لاعب الزمالك ملف تجديد عقده مع النادي الأبيض أصبح معقدا للغاية خاصة في ظل العروض الخليجية التى تحاوط النجم المغربي أشرف بن شرقي. كل العروض المقدمة لضم بن شرقي من الصحافة - بالجول - الإنقسامات اللبنانية تنتقل من السياسيين إلى الطو. واحتوت الحلقة على العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت بين رامز جلال وأشرف بن شرقي حيث قال رامز جلال له.

أنا أهلاوي والأخير رد عليه بطريقة هادئة وكوميدية حيث قال له. معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية وبعدما قال رامز جلال إن بن شرقي كان سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 ليرد بالطريقة. واكتفى بن شرقي بالرد معلش مشيرا إلى أن رامز لا يمتلك أي روح رياضية وحينما قال رامز إن بن شرقي سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 رد بالطريقة ذاتها بقوله معلش.

معلش يا كابتن راح هدف القاضية ممكن ودلوقتي فيه خمسة نتكلم عنهم ونقول ابو جبل والا علاء والا أمام والا حمزة والا بن شرقي والا طارق. بن شرقي الزمالك ساسي زيزو مصطفي محمد معلش يا كابتن. معلش انتو نسيتو ان احنا ف2020 يعنى حصل كل حاجه غير متوقعه عشان كد الزمالك كسب.

بيير سامىpierresamytv زيزو زملكاوي ziyadessom Ashraf ben Charkisarahgamal67 ZSComar_zsc7 𝒜ℬ𝒟 𝒜ℒℛℋℳ𝒜𝒩. بن شرقي ذهنه مشغول بالزغلول 14m.


بن شرقي ردا على أهلاوية رامز جلال معلش محتوى بلس


أول تعليق من مرتضى منصور على ظهور أشرف بن شرقى مع رامز جلال


بن شرقي ردا على أهلاوية رامز جلال معلش محتوى بلس


الوطن سبورت أشرف بن شرقي يستفز جماهير الأهلي في فيديو جديد معلش معلش


معلش يا كابتن اشرف بن شرقي Youtube


Zamalek Supports رامز جلال أنا أهلاوي و ليا معاك ذكريات مش حلوة أشرف بن شرقي معلش Facebook


بن شرقي ف كأس السوبر المصري ركلة جزاء ضائعة من بن شرقي ف كأس السوبر المصري Youtube


بن شرقي معلش يا كابتن Youtube


Zamalkawy Ana On Facebook Watch


تحميل معلش اشرف بن شرقي Mp4 Mp3


أخبار الزمالك فيديو رامز جلال أنا أهلاوي بن شرقي معلش Goal Com


بعد حلقة بن شرقي ورامز حساب الوداد يغرد بصورة من لقاء الأه مصراوى


Sarah Abdelbaky ٹوئٹر پر رامز جلال لبن شرقي ده أنا مغلول منك ضيعت علينا التاسعة معلش


El Ahly إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالمختلط بن شرقي قدم شكوى ضد الزمالك علشان مستحقاته شكل النهاردة هيبئا كله ضحك فين بن شرقي وفين ساسي Facebook


Dina دينا Pa Twitter أي آهلاوي تشوفه قوله الزمالك النادي الأكثر تتويج ا بالبطولات في القرن العشرين وبعدها قوله معلش بصوت بن شرقي Https T Co Hs987lbnir Twitter


رامز جلال لـ أشرف بن شرقي أنا أهلاوي والأخير معلش صور


بن شرقي يضرب معلش يا كابتن Youtube


بن شرقي معلش يا كابتن Youtube


تصريحات نارية من أشرف بن شرقي مع برنامج رامز جلال

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here